رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب يتعاقد على المشاركة في مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج رمضان 2023

تامر حبيب - محمد
تامر حبيب - محمد فراج

بدأ محمد فراج من عدة أسابيع التحضير لمسلسله الجديد بطن الحوت، وعلم خبر أبيض أن تامر حبيب انضم مؤخرًا لأبطال المسلسل بطن الحوت مع فراج، ومن إخراج أحمد فوزي صالح، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

 

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، أيه عبدالرازق، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشارك تامر حبيب في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل شغل في العالي، بطولة فيفي عبدة وشيرين رضا، وكان من إخراج مرقس عادل، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

أما محمد فراج فقد غاب عن المشاركة في السباق في الموسم الرمضاني، واكتفى بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما حقق فراج مؤخرًا نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل الغرفة 207، والذي يُعرض حالياً على منصة شاهد، وهو مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، ويشارك فراج في البطولة ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.

 

تم نسخ الرابط