رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الونش بطولة محمد رجب قبل عرضه اليوم

محمد رجب
محمد رجب

يواصل محمد رجب تصوير مسلسله الجديد الونش، المقرر عرضه اليوم السبت على قناة الحياة، بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهده الأخيرة، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

ويبتعد رجب في المسلسل عن الدراما الشعبية التي قدمها خلال السنوات الأخيرة في أعماله، ويجسد خلاله شخصية رجل أعمال وصاحب معرض سيراميك، ويتعرض لضغوطات كثيرة في حياته، ما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير.

 

فيما تظهر ميريهان حسين بدور بائعة ملابس، وهي الزوجة الثانية لـ محمد رجب، وتلعب دانا حلبي دور زوجته الأولى، وتظهر منة فضالي بشخصية دكتورة، أما ميمي جمال فتجسد دور والدته التي تساعده في الأزمات التي يواجهها في حياته، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

مسلسل الونش يعرض ضمن أعمال الـ Off Season، ومكون من 45 حلقة، ومن بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد. 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب كان مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وظهر خلاله كضيف شرف، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط