رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عيد ومحمد لطفي يتعاقدان على المشاركة في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

نيللي كريم - أحمد
نيللي كريم - أحمد عيد - محمد لطفي

يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد عيد ومحمد لطفي تعاقدا على المشاركة في مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، كمال أبورية، جمال سليمان، فريدة سيف النصر، هشام عاشور، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ويواصل محمد لطفي في الفترة الحالية تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فيه سيد رجب، صلاح عبدالله، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز.

 

كما شارك لطفي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشارك فيه دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، حسن أبوالروس وآخرين.

 

أما عيد فكان آخر أعماله مسلسل اختراق، الذي تم عرضه عام 2016، وقدم من خلاله شخصية علي، والعمل كان من بطولة طلال السدر، وكان من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط