رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. تحت تهديد السلاح يتصدر بـ 122 ألف وهاشتاج جوزني يلاحقه وهيفاء تتراجع للمركز الأخير

حسن ـ هيفاء ـ أمير
حسن ـ هيفاء ـ أمير

واصل فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، تصدره لشباك التذاكر، حيث حقق بالأمس إيرادات 122 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن رومانسي، وتشارك مي عمر في بطولته، ويضم عددا من النجوم منهم شيرين رضا، أحمد بدير، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري ومايان السيد، وجمع بالأمس 70 ألف جنيه في شباك التذاكر، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، ويشارك في بطولته صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنوانى، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام  نصار.

 

وجاء فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، في المركز الثالث، بعدما حصد بالأمس أكثر من 58 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويضم  بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

أما فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، فحل رابعًا في الترتيب، وحقق بالأمس إيرادات 15 ألف جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويدور في إطار أكشن تاريخي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وتراجع إلى المركز الأخير فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي، الذي اكتفى بألفين جنيه فقط في شباك التذاكر بالأمس، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك هيفاء في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأروى جودة، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط