رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : ميريهان حسين : لا أقبل أن أكون زوجة تانية ودورى فى مسلسل الونش مفاجأة

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تواصل ميرهان حسين تصوير مسلسل الونش، من بطولة محمد رجب حيث من المقرر عرض العمل يوم السبت المقبل، بالتزامن مع استمرار تصويره.

 

والتقت كاميرا خبر أبيض بـ ميرهان، والتي كشفت كواليس شخصيتها في العمل، وقالت : أقدم شخصية نوارة زوجة محمد رجب الثانية، وهي بنت بلد ومستمتعة كثيرًا بتقديمها، وأتمنى أن تحقق ردود أفعال إيجابية عند عرض المسلسل، خصوصاً أن دورى فى العمل مفاجأة.

 

وعن قبولها أن تكون زوجة ثانية في الواقع بعيدًا عن الدراما، ردت : لا أعتقد أنني سأوافق على ذلك، ولكن كل علاقة في الحياة لها خصوصياتها وظروفها الخاصة التي تختلف من شخص لآخر.

 

ويجسد محمد رجب خلال مسلسل الونش دور رجل أعمال صاحب معرض سراميك، ويبتعد خلال المسلسل عن شخصية ابن البلد التي لعبها لأكثر من مرة في السنوات الأخيرة، ويتعرض خلال الأحداث لضغوطات كثيرة في حياته، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير.

 

مسلسل الونش من بطولة  محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط