رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : العمدة وحضرة العمدة .. قصة مسلسلين لا يتشابهان إلا في الاسم والعرض في رمضان 2023

محمد رمضان - روبي
محمد رمضان - روبي

بدأ عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الرمضانية التي من المفترض أن تعرض في الموسم الرمضاني 2023، وفوجئ البعض بتشابه أسماء عدد من الأعمال، مثل مسلسلي العمدة وحضرة العمدة، وبدأت المقارنات والتكهنات في التوقع والتنبؤ بالفائز في هذا الصراع.

 

وتدور أحداث مسلسل العمدة، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ومن تأليف وإخراج محمد سامي، حول رجل يدعى جعفر العمدة ومتزوج من 4، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه يحاول البحث عن ابنه المفقود، والذي يقدم شخصيته أحمد داش.

 

مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، جوري بكر، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم سلوى عثمان.

 

أما مسلسل حضرة العمدة فهو من بطولة روبي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي حول فتاة خريجة جامعة أمريكية، ولكن تحاول عائلتها ترشيحها لتكون عمدة البلد، ليخفوا تجارتهم المشبوهة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، محمود عبدالمغني، سميحة أيوب، وفاء عامر، أحمد بدير، رياض الخولي، نهلة سلامة، وعدد كبير من النجوم واعتذرت مؤخرًا إلهام شاهين عن المشاركة في بطولة العمل.

 

شاهد الفيدو التالي …

 

 

 

 

تم نسخ الرابط