رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : حضرت مهرجان القاهرة السينمائي تلبية لدعوة حسين فهمي وافتقدت وجود سمير صبري

لبني عبدالعزيز -
لبني عبدالعزيز - سمير صبري

عبرت لبنى عبدالعزيز عن سعادتها بحضورها حفل افتتاح الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي، والذي أقيم يوم الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية.

 

وقالت لبنى في تصريح لـ خبر أبيض : حضرت مهرجان القاهرة السينمائي تلبية لدعوة حسين فهمي، وسعيدة للغاية بعودته لرئاسة المهرجان، وتابعت:  افتقدت وجود سمير صبري معنا في الحفل، لأنه صديق وعشرة عمري، ولست منتظرة تكريم بالمهرجان، فسبق ونلت الكثير من التكريمات.

 

وبشأن غيابها عن تقديم عمل فني خلال الفترة الماضية، قالت : يُعرض عليّ دائماً الكثير من الأعمال، لكنها لا تليق بمشوارى الفني، مضيفة : ياريت ألقى عمل كويس أرجع من خلاله.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد على السجادة الحمراء يوم الافتتاح، أبرزهم خالد النبوي، إلهام شاهين، ليلى علوي، محمود حميدة، رنا رئيس، إنجي المقدم، عبير صبري، شريف منير، نيللي كريم، يسرا، لبلبة، المخرجة كاملة أبو ذكري، هاجر أحمد، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وآخرين.

 

وعُرض الفيلم الأمريكي The Fabelmans في حفل الافتتاح بالمسرح الكبير، ويستمد العمل قصته من حياة مخرجه ستيفن سبليرج، ويشارك في بطولته جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، وإيزابيل كوسمان، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 

 

تم نسخ الرابط