رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. كريم عبدالعزيز ومنة شلبي يبدآن تصوير فيلم جديد بعنوان بيت الروبي خلال أيام

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - منة شلبي

حقق كريم عبدالعزيز ومنة شلبي نجاحات كبيرة مؤخراً، من خلال تقديم مجموعة من الأعمال المميزة على مستوى الدراما والسينما، وعلم خبر أبيض أن كريم عبدالعزيز ومنة شلبي سيبدأن الأسبوع القادم تصوير فيلم جديد بعنوان بيت الروبي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومن ناحية أخرى كان من المفترض أن يشارك كريم عبدالعزيز في الموسم الرمضاني القادم 2023 بمسلسل الحشاشين إلا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2024، حتى يخرج بالشكل الذي يليق بحجم التجربة، فضلًا عن كونه يحتاج إلى ميزانيه ضخمة، هذا بخلاف تقلب الطقس مع دخول الشتاء، وسقوط أمطار وغياب الشمس لأوقات طويلة في عدد من الدول التي تشهد تصوير العمل. وهو ماقد يعوق حركة التصوير.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أمير المصري، محمد علاء، شريف سلامة، ميمي جمال، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال، نور محمود، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شارك في موسم رمضان 2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال.

 

أما منة شلبي فحققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسلها بطلوع الروح، الذي ناقشت من خلاله كواليس جماعة داعش الإرهابية، والجرائم الوحشية التي ارتكبتها، وجسدت خلال العمل شخصية روح التي تنضم إلى داعش رغماً عنها بسبب رغبة زوجها في ذلك، والذي لعب دوره محمد حاتم.

 

مسلسل بطلوع الروح كان من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري. وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط