رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : أتعرض للضرب في فيلم ليلة العيد وموعد عرضه لم يُحدد بعد

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

بدأت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022، في دورته الـ 44، وسط حضور عدد من نجوم ونجمات الفن وصناعه، منهن ريهام عبدالغفور، والتي كشفت عن أحدث أعمالها السينمائية.

 

وقالت ريهام : انتهيت من تصوير فيلم ليلة العيد مع يسرا منذ سنتين، والدور جديد عليّ وسعيدة به، خاصة أنه يقدم رسالة، وأتعرض خلاله للضرب، والعمل يناقش تعرض مجموعة من السيدات للقهر والضرب، أما موعد عرضه فلم يحدد بعد.

 

وتابعت : أظهر كذلك كضيفة شرف في فيلم أما عن حالة الطقس، وأُعجبت بمشاهدي فوافقت على تقديمه فورا، وكنت مستمتعة بتصويره وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

ويتناو فيلم ليلة العيد، أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عددا من الحكايات المتصلة، وعلم خبر أبيض سابقًا أن يسرا تجسد ضمن أحداث العمل، شخصية امرأة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حواديت أبطال الفيلم.

 

وفيلم ليلة العيد من بطولة نخبة من النجوم منهم يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومايان السيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط