رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني متزوجة من مصطفى درويش وتنفصل عنه خلال أحداث مسلسل كامل العدد برمضان 2023

مصطفي درويش - دينا
مصطفي درويش - دينا الشربيني

تشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل كامل العدد، والذي تعود من خلاله للبطولة المطلقة، وعلم خبر أبيض أنها تظهر ضمن الأحداث متزوجة من مصطفى درويش، ثم تنفصل عنه بعد حدوث عدد من المواقف بينهما.

 

ومسلسل كامل العدد، تعاقد على بطولته حتى الآن بجانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد، في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت دينا الشربيني خلال الفترة الماضية، على بطولة مسلسل جديد بعنوان بطل العالم، مع أمير كرارة، وتجسد خلاله شخصية سيدة أعمال، فيما يلعب كرارة دور بودي جارد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

وقدمت الشربينى في رمضان الماضي 2022، مسلسل المشوار مع محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندى موسى، أحمد مجدي، ومحمود الليثي، وكان من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

تم نسخ الرابط