رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت العدل : شيكابالا أحرف من محمد صلاح ولا أعرف إلا ويجز من مطربين الراب

مدحت العدل - شيكابالا
مدحت العدل - شيكابالا - محمد صلاح - ويجز

يحل السيناريست مدحت العدل ضيفًا يومي الخميس والجمعة المقبلين، على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، ويتحدث العدل خلال اللقاء عن كواليس في مشواره، كما يكشف عن العديد من آرائه في الفن والحياة.

 

وقال مدحت خلال البرومو الترويجي للحلقة : أرى أن شيكابالا أحرف من محمد صلاح، وإذا سألنا صلاح نفسه سيجيب أن شيكابالا أمهر منه، وعن رفض بعض النجوم التلامس مع الجنس الآخر في الأعمال الفنية، تابع : اللي مش عايز يمارس الفن ميمارسوش من غير ما يصدعنا، وعن إمكانية تأليفه لعمل من بطولة أحد نجوم الراب، علق : لا أعلم، ولكنني لا أعرف أحد منهم سوى ويجز الذي شاهدته يمثل من قبل. 

 

يذكر أن مدحت العدل انتهى مؤخرا من كتابة فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، والذي توقف تصويره مؤخرًا نظرًا لارتباط الثنائي رمضان ونيللي بأعمال فنية أخرى، على أن يستكمل التصوير بعد انتهاء موسم رمضان المقبل 2023، والفيلم من إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

كما يواصل كتابة حلقات مسلسل عملة نادرة، بطولة نيللي كريم، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، تقدمه نيللي للمرة الأولى في مشوارها الفني، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم منهم جمال سليمان، أحمد بدير، فردوس عبدالحميد، كمال أبو رية، وهشام عاشور، والعمل من إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط