رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : فلست في التسعينيات وعايش بمبدأ أغنية تامر حسني من النهارده هدلعني

حسين فهمي ـ تامر
حسين فهمي ـ تامر حسني

واصل حسين فهمي حديثه في الجزء الثاني من برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن نجومه المفضلين، وأهم الأعمال التي قدمها في مسيرته، وكواليس في حياته الشخصية.

 

وقال : أحب أفلامي اللعب مع الكبار وخلي بالك من زوزو وجري الوحوش، ولكن فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي له مكانة خاصة في قلبي ومن أهم الأعمال في مشواري، وتأثرت به كثيرا لأنني شعرت أنني أخذت ثأري من العدو بعد نكسة 67.

 

وعن نجمه المفصل واصل : أحرص على متابعة أعمال كريم عبدالعزيز، لأنه فنان رائع، واعتبره ابني، خاصة أن والده المخرج محمد عبدالعزيز صديقي، وكنا زملاء خلال دراستنا في المعهد سوياً.

 

وعن حياته الشخصية أضاف : فلست من قبل خلال فترة نجوميتي، وكان كل ما أمتلكه 50 جنيه في جيبي، وذلك بسبب انتشار أفلام المقاولات في فترة أوائل التسعينيات. وغبت وقتها عن السينما لـ 4 سنوات، وكنت أصرف على أبنائي وأسرتي مما ساهم في إفلاسي.

 

وأكمل حسين : أثق في الناس بسرعة، ولكنني لا أخاف من الوحدة، وفي مرة عشت في لندن 25 يوم بمفردي، وكنت سعيداً وقررت أن لا أتحدث مع أصدقائي، وأن أخرج بمفردي وأسهر وأقوم بكل ما أريد على طريقة أغنية من النهارده هدلعني لتامر حسني.

 

وعن شقيقه مصطفى فهمي اختتم : أهاتفه عندما أقع في مشكلة، كما أنني أقدم له النصائح، ونصحته في أزمته الأخيرة مع طليقته فاتن مصطفى من واقع خبراتي وعلاقاتي السابقة، ولم أكن راضي عن هذه العلاقة وكنت أرى الوضع سئ من البداية.

 

 

تم نسخ الرابط