رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : كتبت كتابي على حسام حبيب تاني وكان معمولنا عمل

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب أثناء كتب الكتاب أمس

خرجت شيرين عبدالوهاب عن صمتها، منذ قليل، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، على قناة mbc مصر، وكشفت عن عودتها من جديد لـ حسام حبيب بعد أزمتها الأخيرة معه.

 

وقالت شيرين : كتبت كتابي على حسام حبيب تاني امبارح، وأنا في عصمة راجل بحبه وكان داخل بينا شيطان وحسام حب حياتي، بس كان معمولنا عمل، وأعتذر عن أي تصريح صدر مني ضده في لحظة غضب.

 

وواصلت : أنا ممتنة لحب الجميع لي، وقضيت أيام صعبة في المستشفى لأني اتاخدت على خوانة، لكنني كنت في مكان مريح وبنام وباكل كويس، وحسيت إني ممكن أرتاح نفسياً وأصبحت أفضل، وتابعت : أشكر أخي لأنه أدخلني المستشفى وأصبحت أستيقظ في وقت مبكر وأعيش حياة صحية، وأتنازل عن كل قضية رفعتها على شقيقي، ولا أقبل أن تنام أمي حزينة بسببي أو بسبب شقيقي.

 

وتؤكد تصريحات شيرين عبدالوهاب ما انفرد به خبر أبيض منذ أيام بأنها بمجرد خروجها من المستشفى، كانت تلتقي بـ حسام حبيب يوميًا عند صديق مشترك في كومباوند Lake View بالتجمع الخامس.

 

وكان قد سخر حسام حبيب من شقيق شيرين عبدالوهاب منذ أيام، دون أن يذكر اسمه بسخرية عبر ستوري حسابه على إنستجرام، قائلًا : زعلان على شِلتك يا بطيخة، وذلك ردًا على ما كتبه محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين وقال فيه : لوسي ابن طنط فكيهة.

 

 

تم نسخ الرابط