رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارول سماحة : صباح قالت لي ياريتني ماكنت اتجوزت وخلفت ومسلسل الشحرورة أصعب ما في مشواري

كارول سماحة ـ صباح
كارول سماحة ـ صباح

واصلت كارول سماحة حديثها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج أنغام، الذي يعرض عبر شاشة dmc، وكشفت كارول خلال اللقاء عن كواليس تقديمها لمسلسل الشحرورة الذي تناول السيرة الذاتية لـ صباح، كما كشفت عن رأيها في العديد من الأمور المتعلقة بالغناء.

 

وقالت كارول : أكثر ما يزعجني في برامج المسابقات أنه يجب عليك كعضو لجنة تحكيم، أن تختار متسابق بسبب شروط المسابقة ولا تختار آخر، وفي مرة أُعجبت اللجنة كلها بمشترك، لكنني لم أكن مقتنعة به، وكنت أرى أن صوته يتناسب مع أعمال الدوبلاج وليس الغناء، وفي النهاية وصل إلى النهائي واستمريت على موقفي وقتها ولم اقتنع به.

 

 وواصلت : أرى أن الصوت الجيد والموهبة أهم من الشكل والجمال، والدليل على ذلك النجمة العالمية أديل التي كانت زائدة الوزن في بدايتها، ولكنها صارت نجمة وحققت الشهرة بسبب صوتها وموهبتها، أصبحنا الآن في زمن هناك به أصوات رائعة لكنها ليست بها كاريزما الصوت وليست مختلفة بل تشبه أصوات أخرى.

 

وعن صباح تابعت : تقديمي لدورها في مسلسل الشحرورة كان من الأصعب في مشواري الفني، لأن حياتها مليئة بالتفاصيل والكواليس الصعبة، كما أنني قدمت شخصيتها في 5 مراحل عمرية مختلفة، وإن عاد بي الزمن فلن أقدمها في عمر 14 سنة على سبيل المثال، وركزت على تقديم شخصية صباح الإنسانة التي لا يعرفها الكثيرون بعيدًا عن الفن، وكشفت لي من قبل عن ندمها لأنها أصبحت أم وكانت تقول لي يا ريتني ما اتجوزت ولا خلفت.

 

وعن مشوارها الغنائي اختتمت : احترفت الغناء في عمر 30 سنة، وأول ألبوم لي كان ألبوم حلم في 2003، ومنذ بدايتي لم يستطع أحد إقناعي بغناء أغنية لا تعجبني، وكنت أملك الشخصية والنضج، وعانيت في فترات خلال مشواري من قصص حب فاشلة، حيث كانوا يغاروا من شغفي بالفن واهتمامي به أكثر من الحب، لذلك أصدرت ألبوم أضواء الشهرة حتى أسأل لماذا لا تستطيع المرأة الفنانة أن تعيش حياة عاطفية طبيعية.

 

تم نسخ الرابط