رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مهرة إسم شخصية ياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار رمضان 2023

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

بدأت ياسمين عبدالعزيز الفترة الماضية التحضير لمسلسلها الجديد ضرب نار الذي تنافس به في رمضان المقبل 2023، ويشاركها بطولته أحمد العوضي، وعلم خبر أبيض أن ياسمين تقدم في العمل شخصية تدعى مهرة.

 

وكان قد كشف العوضي عن اسم شخصيته في مسلسل ضرب نار وهو الكوماندا، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية.

 

وكان آخر أعمال ياسمين والعوضي في الدراما مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض عام 2021، وقد حققا من خلاله نجاحاً كبيراً، وشارك فيه خالد الصاوي، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد الرافعي، ومحمود عمرو ياسين، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

مسلسل اللي مالوش كبير، كان من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد الرافعي، ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من النجوم، وإخراج مصطفى فكري.

 

ويواصل العوضي في الفترة الحالية يواصل التحضير لفيلمه الجديد البلدوزر، من تاليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وكشف خبر أبيض من قبل عن ترشيح الممثل العالمي روبرت دي نيرو للمشاركة كضيف شرف، وتدور أحداث العمل حول رياضة الـ MMA، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط