رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : تعاملت مع لقاء سويدان كأب وأحمد فهمى ومنة بنتي أصحاب

لقاء سويدان وحسين
لقاء سويدان وحسين فهمي - أحمد فهمي ومنة

حل حسين فهمي، ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث حسين خلال الحلقة عن أسرار في حياته الفنية والشخصية، وآرائه عن العديد من الأمور في الحياة.

 

وقال حسين : الزوجة يجب أن تقوم بدور الأم مع زوجها، كما أنني أتعامل مع المرأة كأب لها، وبالفعل كنت أب وزوج لطليقتي لقاء سويدان، وأنا أحب المرأة قوية الشخصية، وأمنحها الحرية لقول ما تريد، ولكنني أفعل ما أراه صحيحاً في النهاية.

 

وعن السينما واصل : صناعة السينما تغيرت، ورفع فيلم فارس الذي قدمت بطولته مع أحمد زاهر بعد 36 يومًا يعد مدة طويلة بسبب سرعة هذا العصر ووجود المنصات الإلكترونية، وفي الماضي كان يظل الفيلم في السينمات لفترة أطول مثل فيلمي خلي بالك من زوزو الذي عرض لـ 52 أسبوع في سينما واحدة، ولكن فيلم مثل باب الحديد لـ فريد شوقي وهند رستم كان قد رفع من السينما بعد 3 أيام، مما يدل أن استمرار عرض العمل من عدمه لا يعكس نجاحه.

وعن ميرفت أمين، تابع : انزعجت من تعليقات الناس السخيفة على صور ميرفت في عزاء المخرج علي عبدالخالق، لأن الحزن دائمًا ما يؤثر على الشكل، والسوشيال ميديا أصبحت أمر سخيف، وتؤثر على آراء الجميع.

 

وعن أحمد فهمي، اختتم : اعتبره صديق عزيز، ولا يوجد خلاف بيننا بعد انفصاله عن ابنتي منة، ونشارك سويًا في مسلسل سر السلطان الذي يعرض في رمضان المقبل 2023، ومنة تتقابل مع فهمي وهما صحاب، وبيسلموا على بعض وعارفة زوجته الحالية هنا الزاهد

 

تم نسخ الرابط