رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارول سماحة : بحب منى زكى ووالدي شجعني على الغناء وتوفى قبل أن أصبح نجمة

كارول سماحة - مني
كارول سماحة - مني زكي

حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدثت خلال الحلقة عن بداية دخولها مجال الفن، كما كشفت عن كواليس في أعمالها الفنية.

 

وقالت كارول : أمارس الرياضة باستمرار، وأحافظ على صحتي، وأجد صعوبة في النوم بسبب طبيعة عملي كمطربة، وأحاول انتقاء أصدقائي ومعارفي داخل الوسط الفني وفي حياتي، وأحب الاستماع إلى أنواع مختلفة من الموسيقى منها الروك والجاز.

 

وعن طفولتها، تابعت :  تعلمت العزف على آلة الكمان في صغري وقت الحرب اللبنانية، ووالدي كان يتمنى أن يكون لديه ابن له صوت جيد، وجعلني التحق بالكونسرفتوار عندما رأى بي الموهبة، لكنه توفى قبل أن احترف الغناء وأصبح نجمة.

 

وأضافت : المسرح كان شغف لي منذ صغري، كما كنت أحب التمثيل ومارسته على خشبة المسرح، بل وحصلت على دبلوم في الإخراج المسرحي، وخلال دراستي في الجامعة لم يكتشف أحد أني صوتي جيد إلا في السنة الدراسية الثالثة، حيث عرفوني كممثلة فقط. 

 

وواصلت : مثلت في المسرح الرحباني وكان أول دور لي بائعة هوي، وكنت أتسم بالجرأة في التمثيل، وقدمت رقصة رائعة كانت صدمة للجميع وأحبوها، ورحلت عن المسرح لأنه كان يجب أن أبدأ مشواري في الغناء وأصدر الألبومات.

 

وعن مشوارها الغنائي، أكملت : كانت أول أغنية لي إطلع فيا هيك، وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، وكانت أول مرة اختار أغنية لي. وكانت انطلاقتي الكبيرة بالعالم العربي، كما قدمت أغنية في فيلم أحلام عمرنا مع منى زكي، وأحب منى كثيرُا، وغنيت عدد من تترات المسلسلات التي أعتز بها منها اللي خان في مسلسل ضد الكسر مع نيللي كريم.

 

 واختتمت : لم يحالفني الحظ في غناء أغنية اللي خان وقتها على المسرح بسبب تفشي فيروس كورونا، والغناء على المسرح يؤثر في أداء المطرب ويختلف عن الغناء المسجل، وكتبت أغنية هخونك بسبب مروري بتجربة قاسية في حياتي، وكانت تعبر عن حالتي وقتها، وأغنية رجعالك كانت لتجربة أخرى وتعد بصمة في تاريخ الغنائي في مصر.

 

 

تم نسخ الرابط