رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي تقف على خشبة المسرح في عمل بعنوان ساعة حظ والعرض في موسم الرياض

منة شلبي
منة شلبي

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم المسرحية المفترض أن يشاركوا من خلالها في موسم الرياض الحالي، وانتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية التي تفيد بتعاقد منة شلبي على مسرحية جديدة بعنوان ساعة حظ ويشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، محمد رضوان، سما ابراهيم وآخرين، ومن المفترض أن يكون موعد عرضها منتصف ديسمبر القادم.

 

ومن ناحية أخرى يشهد موسم الرياض هذا العام العديد من المفاجأة ومنها عودة منى زكي للمسرح بعد غياب أكثر من 20 عامًا بمسرحية بعنوان وش تاني، ويشارك فيها أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، طاهر أبوليلة، وغدًا هو أول ليلة عرض.

 

والحدث الأكبر والذي ينتظره عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، هي مسرحية سيدتي الجميلة الذي يقوم ببطولتها أحمد السقا يكتبها أيمن بهجت قمر، ويعود بها بعد غياب أكثر من 18 عام.

 

وبعد غياب 21 عامًا يعود حلمي هو الآخر للمسرح وهذا ما نشره خبر أبيض في شهر سبتمبر الماضي، وقد كشف المنتج حمدي بدر على أن فبراير القادم هو موعد عرض المسرحية، وكانت حكيم عيون التي قدمها  حلمي عام 2001، هى آخر أعماله على خشبة المسرح. وكانت من بطولة علاء ولي الدين، كريم عبدالعزيز ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج هاني مطاوع.

 

تم نسخ الرابط