رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : أقنعنا المنشد ياسين التهامي بالمشاركة فى مسلسل ستهم بعد مفاوضات 4 شهور

روجينا - ياسين التهامي
روجينا - ياسين التهامي

كشفت روجينا تفاصيل مشاركة المنشد الديني ياسين التهامي في مسلسل ستهم، كأول تجربة تمثيل له، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقالت روجينا في تصريح لـ خبر أبيض: تفاوضنا مع المنشد ياسين التهامي ليكون صوت المسلسل لمدة 4 شهور، وذهبنا له في حفلاته حتى نقنعه وقرأنا معه المسلسل، وعلشان يوافق استغرقنا أربع شهور.

 

وتعاقدت روجينا على مسلسل ستهم منذ 6 أشهر، بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي 2022، مضيفة : واجهني هجوم العام الماضي حينما أعلنت عن العمل خلال أدائي لمناسك العمرة،  وذلكل دليل على بدء تحضيري للشخصية منذ أشهر.

 

واستعان صناع المسلسل بجزء من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو يتحدث عن الحاجة صيصة، في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، والمسلسل بطولة روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وعُرض لروجينا مؤخرًا في السينما فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، وهنا شيحة، كما عرض لها مؤخرًا مسلسل كيد الحريم، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه هنادي الكندي، جاسم النبهان.

 

أما في رمضان الماضي 2022، فشاركت روجينا من خلال مسلسل انحراف، تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط