رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. حسن الرداد في الصدارة بـ 2 مليون وماجد الكداوني يلاحقه وأمير المصري الثالث بـ 80 ألف

ماجد ـ حسن ـ أمير
ماجد ـ حسن ـ أمير

تصدر فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد ومي عمر، شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 165 ألف جنيه، ليقترب من 2 مليون جنيه في أول أسبوع عرض بالسينمات، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن.

 

والعمل من بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

فيما حل فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري في المركز الثاني، حيث حقق بالأمس إيرادات 71 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع أكثر من مليون و90 ألف جنيه، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت. 

 

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمينا العبد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

وجاء فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري ومايان السيد ثالثًا في الترتيب، وحصد بالأمس 80 ألف جنيه، ليتجاوز المليون جنيه في أول أسبوع عرض له، والفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي.

 

ويشارك في بطولة العمل ريهام الشنوانى، إسلام إبراهيم، صابرين، بيومي فؤاد، محمد محمود، دينا، سامي مغاورى، حسام داغر، إسماعيل فرغلى، لبني عزت، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام  نصار.

 

أما كيرة والجن فتراجع إلى المركز الرابع بإيرادات 27 ألف جنيه بالأمس، ليجمع 287 ألف جنيه هذا الأسبوع، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، ومأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد. 

 

والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، رزان جمال، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وحل فيلم عمهم لـ محمد إمام خامسًا، حيث حقق بالأمس 25 ألف جنيه، ليصل إلى 247 ألف جنيه خلال الأسبوع، والعمل من نوعية أعمال الأكشن الكوميدي الرومانسي.

 

فيلم عمهم بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

تم نسخ الرابط