رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنات عبدالرحمن وخطة مازنجر وخرجوا ولم يعودوا وحظك اليوم .. أفلام رُفعت من السينما بسبب الإيرادات الضعيفة

ويزو ـ كريم ـ ياسمين
ويزو ـ كريم ـ ياسمين ـ صبا

 رُفع فيلم حظك اليوم من دور العرض السينمائي بعد تحقيقه إيرادات هزيلة خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائي، حيث وصل مجمل إيراداته 362 ألف جينه بعد شهرين عرض.

 

وحظك اليوم ليس الفيلم الأول الذي يتم رفعه من دور العرض السينمائي بسبب إيراداته الضعيفة، حيث انتشرت مؤخرا ظاهرة رفع أي عمل سينمائي يحقق إيرادات ضعيفة، وهو ما لم يكن متبعا فى السنوات الماضية.

 

ورُفع مؤخراً فيلم بنات عبدالرحمن أيضًا من دور العرض السينمائي، بعد تحقيقه إيرادات بلغت 20 ألف جنيه فقط فى 5 أيام عرض، ويعتبر العمل أول فيلم أردني يُعرض بالسينمات المصرية، وذلك بعدما عُرض في عدد من المهرجانات الدولية خلال الفترة الماضية.

 

أما فيلم خطة مازنجر، فرُفع أيضا من دور العرض، وذلك بعد تحقيقه إيرادات بلغت 2 مليون جنيه، بعد 42 يوم من طرحه، والعمل من بطولة: ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

 

كذلك تم رفع فيلم خرجوا ولم يعودا وذلك بعدما استمر في تحقيق إيرادات منخفضة على مدار العشرة أيام الماضية، الذي طُرح بها، وكان إجمالي الإيرادات 62 ألف جنيه.

 

والفيلم من بطولة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، تأليف وائل يوسف، وإخراج حسن السيد.  

 

 

 

تم نسخ الرابط