رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغرفة 207 لـ محمد فراج والنزوة لـ خالد النبوي يتصدران قائمة الأعلي مشاهدة عبر منصة شاهد

خالد النبوي ـ محمد
خالد النبوي ـ محمد فراج

نجح مسلسل الغرفة 207 في تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وذلك من عرض الحلقة الأولى، وسط إشادات واسعة من الجمهور والمتخصصين.

 

ويشارك في بطولة العمل: محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير. 

 

ومسلسل الغرفة 207، مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، وحقق ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كذلك تصدر مسلسل النزوة، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، ويشارك في بطولته: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، وعدد من الشباب والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف. 

 

ومسلسل النزوة ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويدور حول جريمة قتل  تُوجه أصابع الإتهام فيها إلى أكثر من شخص.

 

ويجسد خالد النبوي خلال العمل شخصية عمر الذي تربطه علاقة مع عائشة بن أحمد، وتظهر عائشة بشخصية هالة، وهي سيدة متزوجة من عمر الشناوي وتعمل في الجونة، وتعيش صراع داخلى قوى طوال الوقت.

 

 

تم نسخ الرابط