رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الـ Dress Code ومعرض عمر الشريف .. أهم قرارات حسين فهمي في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة

حسين فهمي
حسين فهمي

ينطلق يوم الأحد المقبل فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 44، برئاسة حسين فهمي، ومنذ أن تولى حسين هذا المنصب وهو يعمل جاهدًا على خروج هذه الدورة بالشكل الذي يليق، وخلال الآتي يستعرض خبر أبيض أبرز القرارات التي اتخذها فهمي فور توليه المهرجان.

 

البداية كانت مع إعلان حسين فهمي أنه سوف يكون هناك DRESS CODE، للحاضرين في الدورة الجديدة من المهرجان، وذلك بعد الأزمات التي تسببت فيها بعض الفنانات خلال الدورات السابقة، أيضًا قرر منع حضور كل من الانفلونسر والبلوجر، خاصة أنهم كانوا يتعمدوا الظهور بطريقة لا تليق بالحدث، كما أنه يحظي بسمعة طيبة على مستوى العالم.

 

أيضًا صرح فهمي قبل ذلك عن نية إقامة معرض للمثل العالمي عمر الشريف، وكشف عن الأشياء الخاصة التي حصل عليها، وقال إنه حصل من أسرته على البالطو الذي ظهر به الراحل في فيلم دكتور جيفاجو، وبدلته في فيلم Funny Girl، كما أنه في انتظار بدلة أخرى ارتداها الشريف في أحد أفلامه الشهيرة، والتي ستأتي له من باريس.

 

وتبدأ فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، وتشهد هذه الدورة عدد كبير من الفعاليات، مثل ترميم فيلمين مصريين كلاسيكيين، الأول أغنية على الممر للمخرج علي عبد الخالق، والذي تم عرضه عام 1972، والثاني فيلم يوميات نائب في الأرياف للمخرج توفيق صالح، والذي تم إنتاجه عام 1969.

 

تم نسخ الرابط