رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أخوها ولا جوزها .. حرب تلقيح الكلام بين حسام حبيب وشقيق شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - حسام حبيب

منذ اللحظة الأولى التى دخلت فيها شيرين عبدالوهاب المستشفي، اندلعت أزمة كبيرة بين حسام حبيب وشقيق شيرين، وهى الأزمة التى تحولت سريعا إلى معركة تبادل فيها الطرفان الاتهامات، فيما بدأت جولة جديدة فى تلك الحرب الكلامية بينهما بعد بيان شيرين الأخير التي أعلنت فيه اتخاذها الإجراءات القانونية ضد شقيقها.

 

وبدأ الأمر بمنشور لمحمد عبدالوهاب، شقيق شيرين، عبر حسابه بموقع فيس بوك، سخر فيه من حسام حبيب، قائلا: حسبي الله ونعمة الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم  اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه، كاتبة عليها أجدع راجل في مصر، يا ترى بقى بعد كل ده، لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنت معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك، مبسوط ؟

 

 

 

ورد حسام حبيب على شقيق شيرين عبدالوهاب، دون أن يذكر اسمه بسخرية عبر استوري حسابه على انستجرام، قائلًا: زعلان على شِلتك يا بطيخة.

 

وكانت شيرين عبدالوهاب قد خرجت من المستشفى خلال الأيام الماضية، وعلم خبر أبيض حينها أنها بمجرد خروجها من المستشفى، بدأت تقابل حسام حبيب يوميًا عند صديق مشترك في كومباوند Lake View بالتجمع الخامس.

 

وكانت عودة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب سببا في خلق حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، فجمهورها كان يتوقع أن تبتعد عنه تماما خاصة وأنه تسبب في الكثير من الأزمات لها مؤخرا.

 

 

تم نسخ الرابط