رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. رجل الأعمال ياسين منصور يحتفل بزفاف ابنته الجمعة المقبلة تحت سفح الهرم

ياسين منصور
ياسين منصور

يحتفل رجل الأعمال ياسين منصور بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال حماده فاروق، يوم الجمعة المقبلة والموافق 25 نوفمبر الجاري، تحت سفح الأهرامات بالجيزة، حيث من المقرر إقامة حفلًا ضخمًا يشهد حضور عدد من المشاهيير ورجال المجتمع.

 

ويذكر أن رجل الأعمال ياسين منصور هو أحد الأصدقاء المقربين للهضبة عمرو دياب، وقد امتدت هذة العلاقة إلي زمن طويل، وكثيراً ما كانت تجمعهما الجلسات في قرية هاسيندا التي يمتلكها منصور، وهي المقر الدائم للهضبة عمرو دياب طوال فترات الصيف. ولكن سادت العلاقة أجواء من الغيوم خاصة بعد شراكة الهضبة مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار. ومع ذلك يقال أن من سيحيي الليلة هو الهضبة بناءاً علي رغبة العروسين.

 

أما رجل الأعمال حماده فاروق فهو واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر، ومن المعروف عنه أنه قريب جداً من الناس، وعلي علاقة قوية بعدد من النجوم أبرزهم محمد رمضان الذي كان دائم الظهور معه في مطعم Galambo بقرية هاسيندا بالساحل الشمالي. 

 

وحماده فاروق أيضاً هو صاحب شركة موبيكا للأثاث المكتبي، هو زوج السيدة نيفين إبراهيم سعدة إبنة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم سعدة الذي شغل منصب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير دار أخبار اليوم. 

 

ومن ناحية أخرى، حضر ياسين منصور فعاليات مؤتمر المناخ بمدينة شرم الشيخ، والتي شهدت حضور عدد كبير من رجال الدول وقادتها ومجموعة من المشاهير والشباب أصحاب مشاريع الحفاظ على البيئة. 

 

 

تم نسخ الرابط