رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري : فخور باستضافة مصر لقمة المناخ وسعيد باختياري سفير للأمم المتحدة بمؤتمر شباب البلد

أمير المصري
أمير المصري

أعرب أمير المصري عن سعادته بمشاركته في قمة المناخ بشرم الشيخ، وقال خلال لقاء له ببرنامج صباح الخير يامصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية : أهتم بالأمور الإنسانية فقد شاركت في أفلام عن اللاجئين، ومشكلات التهجير بسبب البيئة، وفخور باستضافة مصر لقمة المناخ كما أنى سعيد باختياري سفير للأمم المتحدة بمؤتمر شباب البلد.

 

وتابع: مصر من أهم الدول في القارة السمراء، وتحمل رسالة إلى العالم بأكمله، بأنها مهتمة بقضية المناخ، وهذا أمر مهم جدا، ونحن ندعم الشباب من 10 إلى 24 سنة، وفوجئت بالعدد الضخم من الشباب المهتم بقمة المناخ COP27.

 

ووجه المصري رسالة لشباب العالم قائلا: أتمنى لو كنتم موجودين هنا وإن شاء الله اللي جاي يكون أحسن، وأتمنى أن يستفيد الجميع من إقامة Cop 27 في مصر، الذي يعد بمثابة إنجاز كبير. 

 

وعن ردود أفعال الجمهور على فيلمه هاشتاج جوزني قال: رد فعل الناس إيجابي جدًا، والناس عاوزة تتبسط، وأنا سعيد برد فعل الناس، وأنا بحب التمثيل وأحب الاهتمام بالأعمال الراقية.

 

ويُعرض الآن لـ أمير في السينما فيلم هاشتاج جوزني وتشاركه بطولته مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سامي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

 

 

تم نسخ الرابط