رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : توقعت نجاح مسلسلي إيجار قديم لأنه يناقش موضوع يمس الشارع المصري

شريف منير من مسلسل
شريف منير من مسلسل إيجار قديم

تصدر شريف منير تريندات السوشيال ميديا بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد إيجار قديم، حيث جاء العمل على رأس قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Watch it في الساعات الأخيرة، وشهد تفاعلًا واسعًا من رواد السوشيال ميديا.

 

وقال شريف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل، واستقبال الجمهور ووسائل الإعلام الحافل له، وتابع : توقعت نجاحه وتأثيره، لأنه يتناول موضوع مصري أصيل، وليس مأخوذ عن فورمات أجنبية على عكس العديد من الأعمال، بل هو يمس الشارع المصري.

 

وواصل : قضية الإيجار القديم تم مناقشتها في مجلس الشعب، كما تحدث عنها سيادة الرئيس لمحاولة إيجاد حلول لها، ولا أرغب في الحديث كثيرًا عن العمل إلا بعد انتهاء عرضه، حتى يشاهد الجمهور باقي الحلقات التي تحمل العديد من المفاجآت، وأنا سعيد كثيرًا للتعاون مع طاقم العمل من الممثلين والمؤلف والمخرج والمنتج.

 

ويجسد شريف منير خلال العمل دور صاحب العقار الذي تقع به الأحداث، ويعيش قصة حب مع فيدرا، فيما يظهر محمد الشرنوبي بدور ابن صلاح عبدالله وهو مدرب كرة يد ومطرب، ويسرد العمل عدد من الحكايات الإنسانية بين سكان العقار الذين يسكنون بنظام الإيجار القديم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت. 

 

مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

يذكر أن آخر أعمال شريف منير في الدراما كان مسلسل إجازة مفتوحة، الذي قدمه في 2021، وكان ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وشاركه في بطولته لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، ملك قورة، مؤمن نور، مراد مكرم، كريم أبوزيد، صبري عبدالمنعم، هشام إسماعيل، وهدى مجدي، وكان من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط