رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد خطيبة محمد سلام ضمن أحداث فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي

محمد هنيدي - رحمة
محمد هنيدي - رحمة أحمد - محمد سلام

تعاقدت رحمة أحمد خلال الفترة الماضية على المشاركة فى فيلم نبيل الجميل، بطولة محمد هنيدي، وعلم خبر أبيض أنها ستجسد شحصية خطيبة محمد سلام خلال الأحداث.

 

وفيلم نبيل الجميل يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، فيما اعتذر محمد ثروت عن المشاركة في الفيلم، والعمل من إنتاج فاطمة محمد هنيدي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 

وحققت رحمة أحمد نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 6، حيث قدمت شخصية مربوحة، زوجة الكبير أوي.

 

ومسلسل الكبير أوي 6 شارك في بطولته: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

 

وانتهت رحمة أحمد مؤخراً من تصوير فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة شيكو، تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني، ويشارك فيه سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، وآخرين.

 

وينتظر محمد هنيدي خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته: منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة.

 

 

تم نسخ الرابط