رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يجسد دور والد نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل ليه لأ 3 والعرض على منصة شاهد

صلاح عبدالله - نيللي
صلاح عبدالله - نيللي كريم

بدأت نيللي كريم منذ فترة تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله يجسد خلال أحداث العمل دور والد نيللي.

 

مسلسل ليه لأ 3 مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، وأحمد طارق، تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

يذكر أن ليه لأ يركز على قضايا عديدة تخص المرأة، حيث عُرض منه جزأين، الأول تناول فكرة استقلال البنت عن أسرتها وكان من بطولة أمينة خليل، أما الجزء الثاني فكان من بطولة منة شلبي وناقشت من خلاله قضية التبني.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ صلاح عبدالله عبر قناة ON ومنصة Watch it، مسلسل إيجار قديم، من بطولة شريف منير، ويجسد خلاله دور والد محمد الشرنوبي، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، وحازم سمير، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

كما يشارك صلاح عبدالله في بطولة مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق، حيث قارب صناع العمل على الانتهاء من تصويره، تمهيدًا لتحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد خالد صالح، هبة مجدي، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، وأحمد عزمي، ومن تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.  

 

 

تم نسخ الرابط