رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم زوجة أحمد فتحي ضمن أحداث مسلسل العمدة رمضان 2023

أحمد فتحي - هيدي
أحمد فتحي - هيدي كرم

تعاقدت هيدي كرم مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العمدة، بطولة محمد رمضان وزينة، وعلم خبر أبيض أنها ستظهر ضمن الأحداث بشخصية زوجة أحمد فتحي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، سلوى عثمان، هالة صدقي وآخرين.

 

وشاركت هيدي كرم في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار 3، وجسدت شخصية زوجة أحمد السقا، وشارك في بطولة العمل كل من كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، محمود البزاوي، أمير المصري، دنيا المصري، نادية رشاد، منى عبدالغني، مايان السيد، وآخرين، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وكان آخر أعمال هيدي كرم في السينما فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، بطولة كريم عبدالعزيز، والذي طُرح في يوليو من العام الماضي، وحقق إجمالي إيرادات اقتربت من 50 مليون جنيه، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

وكان آخر أعمال أحمد فتحي في الدراما مشاركته الجزء الثالث من مسلسل اللعبة 3، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم شيكو، هشام ماجد، مي كساب، عارفة عبدالرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بجانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

 

تم نسخ الرابط