رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غموض وإثارة في الحلقات الأولى من مسلسل الغرفة 207 والجمهور : طريقة جديدة في تناول الرعب

فراج وريهام
فراج وريهام

بدأ الأسبوع الماضي عرض مسلسل الغرفة 207 عبر منصة شاهد Vip، والعمل من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور، وتصدر تريند محرك البحث جوجل، والأعمال الأكثر مشاهدة عبر شاهد مع عرض أولى حلقاته. 

 

وشهدت الحلقة الرابعة من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والغامضة خاصة في الغرفة رقم 207، وجاءت تعليقات الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة : طريقة جديدة في تناول الرعب .. الحلقة كانت خطيرة .. المسلسل يجنن .. العمل فوق الخيال.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الرعب والإثارة، حول فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، في الغرفة 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة لاكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، وتجسد ريهام عبدالغفور دور شبح يطارده، ويلعب مراد مكرم دور صاحب الفندق، وتعيش ناردين فرج قصة حب مع فراج.

 

مسلسل الغرفة 207، مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير. 

 

 

تم نسخ الرابط