رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين وإليسا ونانسى وأصالة ونجوى كرم وميريام فارس .. صراع النجمات على جائزة Joy Awards

ميريام - إليسا -
ميريام - إليسا - شيرين - نانسي - أصالة - نجوي

أعلنت الجهة المنظمة لجائزة Joy Awards، التى تقام بالمملكة العربية السعودية عن ترشيح عدد من المطربات على لقب أفضل مطربة عربية، وعلى رأسهن شيرين عبدالوهاب وأصالة ونانسى عجرم وإليسا ونجوى كرم وميريام فارس، وذلك ضمن فعاليات الدورة الجديدة التى ستنطلق خلال الفترة المقبلة بالرياض. 

 

ومن المقرر أن يقام حفل joy Awards، فى أواخر شهر يناير  2023 في منطقة البوليفارد بالرياض، وسيحضره عدد من النجوم المرشحين لمختلف الجوائز المقرر توزيعها خلال الحفل.

 

يذكر أن آخر أعمال شيرين كان أغنية المترو، التى طُرحت منذ شهر، وتجاوزت مليون مشاهدة والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى، بينما كانت أخر أعمال أصالة أغنية غلبان من ألبوم شايفة فيك، من كلمات منة القيعى، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومكس وماستر عمار خاطر، وحققت الأغنية 66 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

كما طرحت نانسى مؤخرا أغنية على شانك، وحققت نجاحا كبيرا حيث اقتربت من 14 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل شهر، والأغنية من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور.

 

بينما كانت آخر أعمال إليسا أغنية من أول دقيقة، والتى اقتربت من 290 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، منذ طرحها قبل 6 أشهر، والأغنية أول تعاون بين إليسا وسعد لمجرد، ومن ألحان رامى جمال، وكلمات أمير طعيمة.  

 

 

 

تم نسخ الرابط