رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد أنور يعتذر عن مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبدالغفور

خالد أنور - ريهام
خالد أنور - ريهام عبدالغفور

يبدأ صناع مسلسل الأصلي، تصوير أولى مشاهد العمل الأحد القادم، بطولة ريهام عبدالغفور، وعلم خبر أبيض أن خالد أنور اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في المسلسل بسبب تداخل مواعيد التصوير مع أعمال أخرى من المقرر عرضها في رمضان 2023. 

 

يشارك في مسلسل الأصلي ريهام عبدالغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، ميدو ماهر، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

وتعاقد أنور على المشاركة في بطولة مسلسل سر السلطان، المأخوذ عن قصة سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس، مع أحمد السعدني وأحمد فهمي وريم مصطفى، وإخراج خالد يوسف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

 

كما ينتظر أنور خلال الفترة القادمة عرض مسلسل ورق التوت، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والمسلسل من بطولة شريف سلامة، محمد كيلانى، ثراء جبيل، سلوى عثمان، أسماء جلال، مصطفى منصور، معتز هشام، يوسف الأسدى، تقى حسام، وغيرهم ومن تأليف عبادة نجيب وسمر طاهر ومحمد فوزى، وإخراج حسام على.

 

ويعرض لـ ريهام عبدالغفور في الفترة الحالية مسلسل الغرفة 207، عبر منصة شاهد Vip، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا ودخل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على شاهد منذ أولى حلقاته، وهو بطولة محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير. 

 

 

تم نسخ الرابط