رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس تتعاقد على المشاركة في مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع والتصوير قريبًا

علي ربيع - رنا رئيس
علي ربيع - رنا رئيس

يستعد علي ربيع لبدء تصوير مسلسله الجديد نصي التاني خلال الفترة المقبلة، على أن يعرض العمل عبر منصة شاهد Vip، وعلم خبر أبيض أن رنا رئيس تعاقدت على المشاركة في المسلسل، وتواصل التحضير لدورها في الفترة الحالية.

 

والعمل يدور في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يعمل موظف في بنك يلعب دوره علي ربيع، ويحاول العثور على نصفه الثاني والاستقرار العاطفي في حياته ما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل نصي التاني مكون من 10 حلقات، ومن بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت رنا رئيس مؤخرُا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاهد Vip، والعمل من بطولة ماجد الكدواني، ويضم عدد من النجوم منهم محمد شاهين، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي. 

 

كما تنتظر رنا عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، خلال الفترة المقبلة عبر شاهد Vip كذلك، وتشارك في بطولة العمل مع كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط