رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى أبوضيف تتعاقد على المشاركة في مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال رمضان 2023

حمادة هلال - سلمى
حمادة هلال - سلمى أبو ضيف

يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الثالث من مسلسل المداح، وعلم خبر أبيض أن سلمى أبو ضيف تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في العمل، الذي يكتبه أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل منعطف خطر، بطولة باسل الخياط، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور ومحمد علاء، وكان من إخراج السدير مسعود، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، فيما احتفظ بصدارة منصة شاهد كأعلى نسبة مشاهدة بعد مرور 10 أيام على الانتهاء عرضه.

 

كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة فى حدوتة تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن بطولة غادة عبدالرازق ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة.

 

وشاركت سلمي في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي، إخراج محمد سلامة وتأليف أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وشارك فيه نور اللبنانية، أحمد بدير، هنا شيحه، أنوشكا، طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، ونور خالد النوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم إنجى المقدم وآخرين.

 

أما حمادة هلال فقد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه للجزء الثاني من المداح، والذي حظى لتفاعل كبير من الجمهور في الوطن العربي، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تفكر في تقديم جزء جديد من العمل.

 

 

تم نسخ الرابط