رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية هتجوزك لـ تامر حسني تحقق 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب بعد 48 ساعة على طرحها

تامر حسني
تامر حسني

طرح تامر حسني أحدث أغانيه هتجوزك من فيلمه بحبك، الذي يعرض حاليًا في السينمات، حيث احتوى كليب الأغنية على عدد من مشاهد الفيلم، وتجاوزت الأغنية 4 ملايين و230 مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك في أكثر من 48 ساعة على طرحها عبر يوتيوب. 

 

أغنية هتجوزك من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، وماستر علي فتح الله، وتعد الأغنية السادسة من أغاني فيلم بحبك، بعدما طرح تامر أغاني هدلعني، وانت بعيد، حبيتها يا ناس، انت اختيار، وحياتنا. 

 

جدير بالذكر أن، فيلم بحبك يحقق نجاحًا كبيرًا في السينمات منذ طرحه في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، حيث اقتربت إيراداته من 56 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد 4 شهور عرض. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، حول  شاب غني اسمه علي، يجسده تامر حسني، يملك معرض سيارات، ويقرر أن يعيش حياته بحرية بعد أن ينفصل عن حبيبته ياسمين التي تلعب دورها هدى المفتي، ثم يقابل حبيبة التي تجسدها هنا الزاهد، ويعيش معها  قصة حب، قبل أن تعود ياسمين إلى الصورة من جديد، ويصبح في حيرة من أمره، حيث يعيش قصتي حب في نفس الوقت. 

 

ويشارك في بطولة بحبك إلى جانب تامر حسني نخبة من النجوم منهم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، أحمد عزمي، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراجه في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تحضيراته لفيلمه الجديد من إخراج سارة وفيق، وذلك في ثاني تعاون بينهما، حيث قامت بإخراج فيلمه مش أنا، الذي عرض في 2021، وتجاوزت إيراداته 45 مليون جنيه، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، وشيرين، وكان  قصة وتأليف تامر حسني. 

 

تم نسخ الرابط