رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب ومنى زكي ونانسي عجرم ورانيا يوسف .. نجمات تصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

رانيا ـ نانسي ـ منى
رانيا ـ نانسي ـ منى ـ شيرين

تصدرت عدد من النجمات تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك لأكثر من سبب.

 

حيث واصلت شيرين عبدالوهاب تصدرها التريند في الفترة الأخيرة بسب تلقيها العلاج في المستشفى ثم خروجها منذ أيام، قبل أن تشارك ابنتها هنا فيديو لها عبر تيك توك ظهرت خلاله كدمات على وجهها مما أثار التساؤلات حول تعرضها للضرب، ولكن هنا ردت في فيديو آخر أنه ميك اب على وجهها بمناسبة الهالووين. 

 

أيضًا دخلت منى زكي قائمة التريند بعدما شاركت متابعيها عبر إنستجرام جلسة تصوير جديدة لها من مسرحيتها الجديدة الوش التاني التي تقدمها ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

كما أثارت منى اهتمام الكثيرين بعدما أعلن عن تقديمها مسلسل تحت الوصاية في رمضان 2023، حيث يسرد العمل أحداث حقيقة مستوحاة من قصة حياة الحاجة صيصة الصعيدية التي كرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي وحصدت لقب الأم المثالية عن محافظة الأقصر.

 

كما حجزت نانسي عجرم مكانها في التريند بعدما شاركت صور إطلالتها الأخيرة خلال إقامتها بدبي، ونالت الإطلالة إعجاب الكثيرين من محبي نانسي، حيث ارتدت فستانًا أسود لامع مكشوف الصدر، مع حقيبة يد فضية اللون.

 

أما رانيا يوسف فكان دخولها التريند بسبب تداول أنباء عن طرد محمد عامل النظافة صاحب حادثة محل الكشري من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، الذي تقدم بطولته رانيا يوسف مع سمية الخشاب ومي سليم.  

 

 

 

تم نسخ الرابط