رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. One Piece يتصدر بـ 137 مليون دولار ودواين جونسون يلاحقه وجورج كلوني يتراجع للمركز الثالث

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم One Piece Film: Red شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق 4 ملايين و800 ألف دولار في أول ليلة عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما وصل إلى 137 مليون دولار في 3 شهور عرض حول العالم. 

 

والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن اليابانية، وتدور أحداثه في إطار من الخيال، ويعد الجزء الخامس عشر من سلسلة أفلام One Piece، ومن بطولة مايومي تاناكا، شيويشي إيكيدا، كاوري نازوكا، كازويا ناكاي، وإخراج جورو تانيجوتشي.

 

فيما تراجع فيلم Black Adam لـ دواين جونسون إلى المركز الثاني بعدما تصدر الشباك خلال الفترة الأخيرة، وحقق بالأمس 4 ملايين و730 ألف دولار، ليجمع أكثر من 262 مليون دولار إجمالي إيرادات في 16 يوم عرض. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، وأصبح بطل خارق، ويشارك جونسون في بطولة الفيلم، فيولا ديفيس وسارا شاهي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

وحل فيلم Ticket to Paradise لـ جورج كلوني وجوليا روبرتس في المركز الثالث بإيرادات 2مليون و580 ألف دولار بالأمس، ليقترب في إجمالي إيراداته من 130 مليون دولار في أقل من شهرين عرض حول العالم.

 

وتدور أحداث  الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حول قصة زوجين منفصلين يقرران السفر إلى بالي لمنع ابنتهما من الزواج، بسبب معاناتهما في حياتهما الزوجية، والعمل بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، بيلي لورد، لوكاس برافو، موران كين، وسارة لاينش، ومن إخراج أول باركر. 

 

أما فيلم Smile، فجاء في المركز الرابع بإيرادات مليون و150 ألف دولار حققها بالأمس، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 190 مليون دولار في أكثر من شهر عرض حول العالم، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، ومن بطولة سوزي باكون، جيسي تي أوشر، كايل جالنر، وكيتلين ستاسي، وإخراج باركر فين.

 

وفي المركز الأخير جاء فيلم Lyle, Lyle, Crocodile، بإيرادات 750 ألف دولار بالأمس، ليجمع 51 مليون دولار في إجمالي إيراداته في شهر عرض، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرة والتشويق والكوميديا، حيث يتناول قصة تمساح يعيش في نيويورك وسط البشر، والفيلم بطولة بريت جيلمان، خافيير بارديم، وكونستانس وو، وإخراج جوش جوردون. 

 

 

تم نسخ الرابط