رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تعتذر عن مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي رمضان 2023

روبي ـ إلهام شاهين
روبي ـ إلهام شاهين

تنافس روبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، وعلم خبر أبيض أن إلهام شاهين اعتذرت عن المشاركة في المسلسل.

 

ومسلسل حضرة العمدة يجمع عدد كبير من النجوم بجانب روبي، أبرزهم: سميحة أيوب، بسمة، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، نهلة سلامة، وآخرين، والعمل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت إلهام شاهين في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل بطلوع الروح، والذي شاركها بطولته: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

وحصدت إلهام شاهين جائزة تميز عن دورها في مسلسل بطلوع الروح، الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي 2022، كما نال العمل جائزة أفضل مسلسل عربي، وذلك من مهرجان الموريكس دور بدورته الـ 22.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين في السينما كان فيلم حظر تجول، الذي عرض في 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، كما حصد العديد من الجوائز.

 

 

تم نسخ الرابط