رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد يتخطى المليون جنيه بعد طرحه بـ 4 أيام

حسن الرداد
حسن الرداد

يعرض فيلم تحت تهديد السلاح حاليًا في السينمات، حيث تشهد دور العرض السينمائي منافسة كبيرة بين الأفلام المعروضة، والتي وصل عددها لـ 10 أفلام.

 

وحقق فيلم تحت تهديد السلاح أمس السبت إيرادات بلغت 252 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه بـ 4 أيام في دور العرض السينمائي، لأكثر من مليون جنيه.

 

ويشارك في بطولة العمل: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح في إطار من الدراما والإثارة والتشويق، حيث ظهر حسن الرداد خلال البرومو بشخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل.

 

والأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حاليا : تحت تهديد السلاح، فضل ونعمة، هاشتاج جوزني، كيرة والجن، عمهم، بحبك، حظك اليوم، تسليم أهالي، أشباح أوروبا، والهيبة.

 

ومن ناحية أخرى، كان فيلم توأم روحي آخر أعمال حسن الرداد السينمائية، والذي عرض في 2020، وشاركه البطولة: عائشة بن أحمد، أمينة خليل، من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط