رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت وبراد بيت وأنجلينا جولي .. نجوم اهتموا بالمناخ ورفعوا شعار البيئة أولاً

كيت ـ دى كابريو ـ
كيت ـ دى كابريو ـ أنجيلينا ـ براد

ينطلق اليوم الأحد مؤتمر المناخ، الذى يقام بشرم الشيخ، وسط حضور دولى كبير للغاية، سواء من المتخصصين أو حتى المتابعين العاديين.

 

ويحرص عدد من المشاهير حول العالم على تقديم إسهامات في مجال البيئة من أجل الحفاظ على الطبيعة والمناخ، حيث أعلن بعضهم المشاركة في المبادرات البيئية أو تقديم أعمال فنية تبرز أهمية المحافظة على البيئة.

 

وأشهر من اهتم بالبيئة كان ليوناردو دي كابريو، المقرر حضوره فعاليات مؤتمر قمة المناخ الذي يقام بداية من اليوم 6 نوفمبر حتى 18 نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ.

 

ويسعى دي كابريو دائمًا إلى العمل من أجل إنقاذ العالم من الكوارث البيئية، وينتج في سبيل ذلك العديد من الأفلام والأعمال الفنية التوعوية، منها الفيلم الوثائقي The 11th Hour وفيلم Don't Look Up الذي قام ببطولته. 

 

كذلك كيت بلانشيت التي تحب الطبيعة الخضراء وتهوى العيش فيها، ودائمًا ما تعلن دعمها لقضايا الحد من استخدامات الفحم والكربون باعتبارهما أهم أسباب الاحتباس الحرارى، كما كانت بلانشيت سفيرة لفترة طويلة لمؤسسة الحفاظ على البيئة الأسترالية.

 

أما براد بيت فيقضي الكثير من وقته في التركيز على التنمية البيئية والاستدامة، كما أنه يشارك في الأعمال الفنية التي تحرص على مكافحة تلوث النفط للمحيط وكان من هذه الأفلام الفيلم الوثائقي الرجال الكبار. 

 

كما تحرص أنجلينا جولي على تقديم المساهمات في الحفاظ على البيئة في العديد من الدول منها كمبوديا حيث أسست مبادرة تهدف إلى المساعدة في الحفاظ على بيئة كمبوديا والحياة البرية المهددة بالانقراض، إلى جانب التخفيف أيضاً من الفقر المدقع في المناطق الريفية، كذلك تقوم بمباردات من أجل الحفاظ على الغابات.

 

 

تم نسخ الرابط