رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل النزوة بطولة خالد النبوي يتصدر تريند جوجل بعد عرض أولى حلقاته

خالد النبوي
خالد النبوي

طرحت منذ أيام قليلة، الحلقات الأولى من مسلسل النزوة بطولة خالد النبوي، عبر منصة شاهد Vip، ويعد العمل أولى تجارب النبوي في دراما المنصات، وهو من تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس.

 

وحقق العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية منذ عرض أولى حلقاته، ما جعله يتصدر تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة بعد عرض أول 4 حلقات منه، والعمل مكون من 15 حلقة ويعرض منه 3 حلقات أسبوعيًا.

 

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويدور حول جريمة قتل تقع في الأحداث مما يوجه أصابع الإتهام إلى أكثر من شخص، مع أحداث متتابعة ومثيرة، ويجسد خالد النبوي خلاله شخصية عمر الذي تربطه علاقة مع عائشة بن أحمد، وتظهر عائشة بشخصية هالة، وهي سيدة متزوجة من عمر الشناوي وتعمل في الجونة، وتعيش صراع داخلى قوى طوال الوقت.

 

مسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، وعدد من الشباب والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف. 

 

وجدير بالذكر أن خالد النبوي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، الذي جسد خلاله شخصية بليغ أبو الهنا، وشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم منهم نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، طارق عبدالعزيز، إسلام إبراهيم، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، وإسلام جمال، وكان من تأليف أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط