رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مني زكي تتخفي في الزي الرجالي الصعيدي وتجسد شخصية الحاجة صيصة في مسلسلها رمضان 2023

مني زكي - الحاجة
مني زكي - الحاجة صيصة

تنافس منى زكي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل تحت الوصاية، من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب.

 

وشخصية منى زكي في مسلسل تحت الوصاية مستوحاه من قصة حياة شخصية الحاجة صيصة، وهي امرأة توفي زوجها وهي تبلغ من العمر 21 عامًا، وكانت حامل في ابنتها، فقررت الاعتماد على نفسها وارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي.

 

وقررت الحاجة صيصة أن تعمل مثل الرجال، وتتشبه بهم في ملابسها وطريقتها لمدة 43 عامًا خاصة أن تقاليد الصعيد في هذا الوقت كانت تمنع عمل المرأة، وامتهنت صيصة مهن كثيرة شاقة جدًا، حيث حملت الطوب، وعملت في الحفر وكذلك مسح الأحذية، وكرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد فوزها بـ لقب الأم المثالية عن محافظة الأقصر.

 

وتعاقد دياب خلال الفترة الماضية على المشاركة في المسلسل بجانب منى زكي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للإعلان عن موعد بدء التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال منى زكي في الدراما، هو مسلسل لعبة نيوتن، الذي عُرض في سباق دراما رمضان 2021، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، مايان السيد، وعلي قاسم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وتستعد منى زكي للعودة للمسرح من خلال مسرحية جديدة تحمل إسم الوش التاني، بعد غياب 20 عامًا عن المسرح، ومن المقرر عرضها من 11 حتى 15 نوفمبر، على مسرح بوليفارد رياض سيتي في موسم الرياض. 

 

 

تم نسخ الرابط