رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني وتامر عاشور وأحمد سعد وبهاء سلطان .. نجوم تريند الأكثر مشاهدة على يوتيوب

تامر عاشور - تامر
تامر عاشور - تامر حسني - أحمد سعد - بهاء سلطان

طرح عدد من نجوم الغناء أغانيهم الجديدة خلال الأيام الماضية، وحققت معظمها مشاهدات عالية فور طرحها على يوتيوب.

 

وتصدر تامر عاشور التريند في الساعات الأخيرة بأغنيته هتوحشنا، والتي حققت أكثر من 855 ألف مشاهدة بعد 3 أيام على طرحها، وطرحت الأغنية على طريقة الفيديو ليركس، وهو من كلمات عمرو المصري، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي، وميكس وماستر أمير محروس.

 

وينافس تامر حسني في التريند بأغنية هتجوزك من فيلمه بحبك، والتي طرحها أول أمس، واقتربت من مليون و800 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، وماستر علي فتح الله.  

 

كما حجز أحمد سعد مكانه في قائمة تريند الأكثر استماعًا بأغنية ليه بداري من فيلم هاشتاج جوزني، من بطولة أمير المصري ومايان السيد، وحققت الأغنية 973 ألف مشاهدة بعد 9 أيام على طرحها عبر يوتيوب، وهي من كلمات محمد البوغة، توزيع عادل عايش، ألحان شريف إسماعيل، وميكس وماستر هاني محروس.

 

أما بهاء سلطان فقد دخل التريند بأغنيتين من ألبومه الجديد، الأولى ندراً عليا، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وحققت أكثر من مليون و274 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في 5 أيام، أما الثانية فهي أغنية قلب أسود، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، والتي تجاوزت 882 ألف مشاهدة في 3 أيام على طرحها. 

 

 

تم نسخ الرابط