رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : كان نفسي أبقى عازف جيتار والرباط الصليبي منعني من اللعب لنادي الزمالك

أحمد السقا
أحمد السقا

حضر أحمد السقا بالأمس فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ41، وكشف خلال جلسة حوارية عن كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار، كما تحدث عن حياته قبل دخول التمثيل. 

 

وقال السقا : سعيد بكوني جزء من مسلسل الاختيار، ومشهدي في الجزء الأول أصابني بالعصبية بمجرد دخولي على أحمد العوضي، حيث اندمجت في تقديم الشخصية، وشعرت أنني أمام هشام العشماوي في الحقيقة، والمشهد ترك أثرًا طيبًا لدى الناس، وظلوا يرددون الحديث الذى دار بيني وبين العوضي مما أسعدني كثيرًَا.

 

وواصل : كما كنت سعيدًا بظهوري مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز فى مشهد واحد من مسلسل الاختيار 3، ومستعد للعمل معهما من جديد، وأرى أن الاختيار أثر في كل فئات الناس بمختلف أعمارهم، ومنهم الأطفال، حيث أصبح العديد منهم يحلم أن يصير ضابطًا. 

 

وعن المشاهد المؤثرة في أعماله، أضاف : مشهدي في القطار مع هند صبرى فى فيلم إبراهيم الأبيض من أكثر المشاهد التي تأثرت بها، بالإضافة إلى مشاهد منى زكي فى فيلم تيمور وشفيقة، وكذلك فيلم الجزيرة بجزأيه الأول والثاني. 

 

وعن حياته قبل التمثيل، اختتم : كان نفسي أبقى عازف جيتار، وكنت سأحترف كرة القدم ولكنني أصبت بالرباط الصليبي في شبابي ما منعني من استكمال حلمي، حيث كنت على وشك الانتقال إلى لنادى الزمالك بعد أسبوع. 

 

وجدير بالذكر أن أحمد السقا قد عرض له في السينمات فيلم العنكبوت في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه في شباك التذاكر، وشاركه في بطولته كل من  منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، وكان من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

تم نسخ الرابط