رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر تتعاقد على مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي والعرض رمضان 2023

وفاء عامر - روبي
وفاء عامر - روبي

تستعد روبي في الفترة الحالية لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل حضرة العمدة، وعلم خبر أبيض أن وفاء عامر تعاقدت خلال الأيام الماضية على المشاركة في العمل المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

ويشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد من النجوم أبرزهم روبي، سميحة أيوب، بسمة، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، نهلة سلامة، وآخرين، والعمل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

واعتذر مؤخرا إياد نصار عن المشاركة في المسلسل، الذى تجسد روبي خلال أحداثه شخصية فتاة جامعية تدرس في الجامعة الأمريكية، ولديها أصول صعيدية، إلا أن الظروف تجبرها على قبول العمودية.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر وفاء عامر في الفترة الحالية عرض مسلسلها العيلة دي، ويشاركها بطولته محمد ثروت، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إسماعيل فرغلي، مؤمن هشام، إسلام إبراهيم، وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج أروما.

 

وحققت وفاء عامر في الموسم الرمضاني الماضي 2022 نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل راجعين يا هوى، الذي شاركت بطولته مع خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

 

 

تم نسخ الرابط