رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة معالي زايد : أختي لم تدخل التمثيل إلا بعد وفاة أمي لأنها كانت رافضة الوسط الفني

معالي زايد
معالي زايد

تحل اليوم 5 نوفمبر، ذكرى ميلاد النجمة السمراء معالي زايد، ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1953، ورحلت تاركةً أعمالاً تشهد على موهبة لا تموت، وتتحدث عنها اليوم شقيقتها جيجي زايد وتكشف العديد من الأسرار عن حياتها.

 

وقالت جيجي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : معالي كانت عقلية جبارة وتفكيرها يتخطى تفكيرنا جميعا، فهمت الدنيا بشكل جيد، وعلمت أن لا شيء يستحق العناء، وعلاوة على ذلك أنها كانت تفعل ما تراه صحيحا طالما ترى أنه ليس خطأ، وأنها ستكون سعيدة به، ولا تخشى شيء وكانت عنيدة.

 

وتابعت : معالي عاشت في عزلة فترة أيامها الأخيرة بمزرعتها، وكانت تزرع وتربي طيور وحيوانات، وكانت ترى أنها ستكون سعيدة بهذا الوضع، حتى في التمثيل كانت والدتي آمال زايد ترفض رفضاً تاماً دخول أي منا مجال التمثيل، لأنها كانت تعلم جيدا مدى الصعوبات في هذا المجال، والمشقة التي سنواجهها، ورغم رغبة معالي الجامحة في التمثيل كانت أمي مُصرة على رأيها وبعد رحيل أمي انطلقت معالي، ودخلت المعهد وبدأت مشوارها الفني.

 

وأضافت : معالي كانت رسامة عندما انتقلت للإقامة بالمزرعة بدأت هوايتها الثانية، لأن كان لديها وقت فراغ فرسمت العديد من اللوحات، وقبل رحيلها أقامت معرضا للوحاتها، وبعدما رسمت مجموعة جديدة من اللوحات تمنت إقامة معرض آخر للوحاتها الجديدة، ولكن القدر لم يمهلها الفرصة فأقمته أنا بعد رحيلها.

 

واختتمت : معالي أختي الصغيرة، وكنا نعلم أن حالتها متأخرة، وأنها سترحل بين يوم وآخر بسبب السرطان، كنت أذهب لزيارتها يومياً، وأنا أضع يدي على قلبي هل سأجدها أم ستكون قد رحلت؟!، آخر جائزة لها، هاتفتني وقالت لي : فلان هيكلمك علشان أستلم جايزة قوليله إني أسبوع وراجعة، ولكنها رحلت وأنا من تسلم الجائزة عنها.

 

 

تم نسخ الرابط