رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنوشكا : أتمنى تقديم شخصية بديعة مصابني وكان نفسي أعمل دور تحية كاريوكا

أنوشكا ـ تحية كاريوكا
أنوشكا ـ تحية كاريوكا ـ بديعة مصابني

حلت أنوشكا ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدثت خلال الحلقة عن مشوارها في الغناء والتمثيل، والشخصيات التي ترغب في تقديمها في أعمالها الفنية.

 

وقالت أنوشكا : كنت أنوي التمثيل منذ بداية مشواري، لكنني فضلت التركيز في الغناء، والمخرج صلاح أبو سيف كان أول من وضعني على طريق التمثيل، وقال أنني لدي قدارت عديدة في التمثيل لم تخرج بعد.

 

وواصلت : ابتعدت عن الغناء لفترة طويلة رغم أنني في الأساس مغنية، وكان ذلك لأسباب شخصية وإنتاجية لأنني أنتج أغانيا بنفسي، لكنني سأهتم خلال الفترة المقبلة بالغناء، وأتمنى أن أعود بقوة، وأنا متأخرة كثيرًا في التعامل مع السوشيال ميديا واليوتيوب في هذا العصر.

 

واستكملت : قدمت دويتو بلاد طيبة مع محمد منير وكان رائعًا، وفي الفترة الحالية لو فكرت في تقديم دويتو فسيكون مع رامي عياش.

 

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها، تابعت : نفسي أعمل شخصية بديعة مصابني لأنني يمكن تقديم مسرح استعراضي شعبي راقي، وأرى أن المسرح الغنائي الاستعراضي فقد بريقه ويجب الاهتمام به.

 

واختتمت : كنت أتمنى كذلك تقديم شخصية تحية كاريوكا، على الرغم من أن وفاء عامر قد أجادتها في مسلسلها، لكنني كنت سأقدم الدور من أبعاد مختلفة وليست فقط السيرة الذاتية بل سأبرز أهمية المسرح الاستعراضي وقيمته.  

 

تم نسخ الرابط