رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محامي شيرين عبدالوهاب : أصبحت بصحة جيدة ولا صحة لعودتها لـ حسام حبيب

شيرين وحسام ـ قنطوش
شيرين وحسام ـ قنطوش

تحدث ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب عن تطورات حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى التي مكثت بها منذ فترة لتلقي العلاج اللازم، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة MBC مصر.

 

وقال قنطوش : شيرين أصبحت بصحة جيدة، وتقرير الطبيب النفسي سمح لها باستكمال العلاج في بيتها، و20 يوم كانت كافية لتحسنها، والتسجيل الصوتي المتداول لها على السوشيال ميديا حقيقيًا وكانت تتحدث معي من هاتف أحد العاملين في المستشفى.

 

وواصل: شيرين تعرضت لحملة موجهة لإسقاطها خلال الفترة الأخيرة، لكنها ستكون جاهزة لممارسة نشاطها الفني قريبًا، وصورتها  المتداولة على السوشيال ميديا مع طليقها حسام حبيب قديمة ولا صحة لعودة علاقتهما من جديد، وشيرين ستظهر خلال فيديو مصور تتحدث فيه مع جمهورها خلال الساعات القادمة.  

 

يذكر أن محامي شيرين شارك منذ ساعات عبر فيسبوك صورة لها طمأن بها جمهورها عن حالتها الصحية، وكتب : الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

 

وسبق وانفرد خبر أبيض بالأمس بخبر خروجها من المستشفى، كما قمنا بنشر يوميات شيرين فى المستشفى منذ اليوم الأول لها حيث أكدنا أنها كانت ممنوعة من الزيارة، وأنها لم تكن تملك أي وسيلة اتصال بأحد، ولا تعلم أي شئ يدور خارج المستشفى، وذلك بناءً على تعليمات الطبيب المعالج لها

 

كما نشرنا بعدها ما يؤكد أنها بدأت العلاج وحالتها النفسية مستقرة، وتتردد على جيم المستشفى يوميًا، وتتعامل مع الموجودين معها بشكل طبيعي، كما تحرص على التوجه لغرفة الفنون، أما أكثر أكلة تطلبها هي البيض المسلوق.

 

ومن مصادر خاصة داخل المستشفى علمنا أن شيرين تخضع لاختبارات نفسية بشكل يومي ويتم من خلالها تحديد سبب أزمتها وطريقة العلاج، وأنها أكدت لطبيبها المعالج أنها غير مرغوب فيها وتشعر بأنها غير محبوبة.

 

وحين انتشرت أخبار تؤكد سفر شيرين عبدالوهاب إلى ألمانيا لتلقى العلاج، نفى خبر أبيض تلك الأخبار، وأكد نقلا عن مصادر خاصة أن شيرين لازالت بالمستشفي ولم تسافر حتي الأن، وأنها تواظب على الصلاة، ولا تخلع الإسدال وتدعو طوال اليوم بألا يتركها حسام حبيب.

 

 

تم نسخ الرابط