رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى : بحب عمرو دياب وكريم عبدالعزيز وكان نفسي أعمل دور سعاد حسني في فيلم بئر الحرمان

ريم مصطفي ـ سعاد
ريم مصطفي ـ سعاد حسني ـ عمرو دياب ـ كريم عبدالعزيز

حلت ريم مصطفى ضيفة على برنامج بجد في الراديو، الذي يقدمه مروان يونس، عبر إذاعة راديو إنرجي، وتحدثت خلال اللقاء عن ذكريات طفولتها وكواليس حياتها الشخصية، كما كشفت عن نجومها المفضلين والدور الذي كانت تتمنى تقديمه.

 

وقالت ريم : أُتهم بالغرور من الكثيرين، قبل أن يتعرفوا علي، وكنت طفلة شقية وأفتعل المشاكل، وفي مرة أقنعت زملائي في المدرسة أنها مسكونة بالعفاريت، وعندما كبرت أصبحت أجيد الطبخ لأنني أحب الأكل كثيرًا.

 

وعن السوشيال ميديا، تابعت : لا أحبها وأبتعد عن قراءة التعليقات السلبية التي تنتقدني، لأنها مفتعلة، وأرى أن هناك العديد من الأمور تأخذ أكثر من حجمها، كما أنني لا أحب متابعة التريندات مثل تريند عامل النظافة وأشعر أنها نوع من أنواع الإسفاف.

 

وعن التمثيل، واصلت ريم : حاربت أدوار الفتاة الجميلة التي كانت تُعرض علي كثيرًا، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن أواصل تقديم أعمال ترضيني ولا أندم عليها، وشايفة أن دمي خفيف عندما قدمت أدوار كوميدية، ولا أشعر أنني صرت نجمة لأنني احتفظ بتواضعي لأنني مؤمنة أنه لا يوجد شئ دائم للإنسان في حياته.

 

وعن نجومها المفضلين، اختتمت : بحب عمرو دياب جدًا، وكذلك كريم عبدالعزيز وقابلته للمرة الأولى وقت عرض فيلمه أبو علي قبل دخولي مجال التمثيل، والتقطت صورة معه وكنت سعيدة جدًا، كما أنني أحب رشدي أباظة من نجوم الزمن الجميل، وكنت أتمنى تقديم دور سعاد حسني في فيلم بئر الحرمان، أما من نجوم هوليوود فأحب براد بيت منذ صغري.

 

 

تم نسخ الرابط